مساعد عمليات

المسؤوليات:

– استعراض ومتابعة جميع وثائق العمليات للمقر الرئيسي والمكتب الميداني. – المشاركة في وظائف الموارد البشرية مثل التوظيف وملفات الموظفين والجداول الزمنية. – مراجعة ومتابعة جميع وثائق المشتريات لمكتب تركيا. – الحفاظ على سجل الأصول وإدارته. – تتبع ومتابعة الأموال المحولة من المقر الرئيسي إلى المكتب / المكاتب الميدانية مع الجهات ذات الصلة الوثائق الداعمة لإغلاق بما يتماشى مع اللوائح الحكومية. – أرشفة وثائق المشتريات الخاصة بالمقر الرئيسي والمكاتب الميدانية. – التنسيق مع المحاسب القانوني فيما يتعلق ب SGK, Stopaj, والضرائب الأخرى. – إدارة وتنفيذ عمليات أخرى وواجبات معطاة من قبل المدير المباشر.  

تعليم:

الشهادة الجامعية إلزامية ، ويفضل أن تكون في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.    

المهارات والخبرة الفنية:

▪ خبرة سنة واحدة على الأقل في عمل ذو صلة. مهارات ممتازة في مايكروسوفت أوفيس ، إكسل ، وورد. ▪ الإنجليزية: B1. ▪ التركية: C1. ▪ إظهار القدرة على إدارة الأولويات والمواعيد النهائية والمهام المتعددة بكفاءة. ▪ تحمل الإجهاد والقدرة على العمل تحت الضغط.    

قواعد عامة:

• هذا الشاغر هو فقط للجنسية التركية. • ستكون هناك اختبارات باللغة الإنجليزية. • يرجى التأكد من ذكر الأشخاص المرجعيين ومعلومات الاتصال الخاصة بهم عند التقدم لهذه الوظيفة. ستقوم مضمار بالاتصال بهم للتحقق من المعلومات المقدمة. • يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشحين فقط.
Code
JV23007
DeadLine
21/07/2023
Position
مساعد عمليات
Location
غازي عنتاب
Contract
دوام كامل
Department
العمليات